الأربعاء، 29 أغسطس 2018

أرخص السيارات الكهربائية

دائما ما تصلنا رسائل كثيرة عن ارخص السيارات الكهربائية الخاصة بالأطفال وكيف أختار أفضل واحدة لطفلي مع ثمن منخفض، هي في الحقيقة يمكن أن تتحصل على سيارة كهربائية وبمواصفات جد عالية حتى يمكنك شراء أحدث اصدار منها، ولكن يبقى المشكل هنا هو الثمن، فكثيرا ما يواجه الآباء الثمن. حيث تلك السيارات ذات الجودة الكبيرة هي في الحقيقة توفر رفاهية كبيرة للصغار ولكن يبقى مشكل أن ثمنها ج مرتفع، ولا يقدر محدود الدخل أن يتحصل على واحدة مماثلة لتلك. لذا قررنا هنا أن نتطرق الى أرخص السيارات الكهربائية ولكن بمواصفات جد مقبولة ستتمكن من شرائها لابنك.


ولكي تتحصل على افضل سيارة كهربائية مع ثمن مناسب يجب عليك أن تستغني عن بعض الكماليات الموجودة فيها مثل شاشة اللمس باليد الذكية التي تعطينا تحكم أكبر، هذه الخاصية لا نراها بالمهمة جدا اذ يمكنك الاستغناء عنها بكل بساطة، مثلها مثل أشياء اخرى اضافية. ولكن من بين الأمور المهمة التي لا يمكنك الاستغناء عنها عند شرائك لسيارة أطفال هي جهاز التحكم، فهو جد ضروري في استخدامه، حيث يمكن أن تقودها أنت بدل طفلك الصغير خاصة اذا كان مبتدأ في القيادة.
أيضا أهم شيء يجب أن تركز عليه هو البطارية الكهربائية، فاذا اشتريت سيارة صغيرة مع بطارية ضعيفة لا يمكنك تصور حجم المعانات التي سوف تتعرض لها مع نفاذ الشحن بسرعة كبيرة جدا الأمر الذي سوف يؤثر عليك حتما، لذا أقل شيء ننصحكم به سيارات ذات 12 فولتات ولكن مع خاصية الشحن السريع، هناك ما تتوفر على أكثر من هذا المقدار ولكن لابأس بهذه الكمية فهي مناسبة للعب بها لساعتين على الأقل.
مازال هناك مواضيع أخرى سوف نتفصل فيها حتما لذا ابقوا معنا لكي تكتسبوا خبرة في مجال السيارات الكهربائية العالمية.